الرئيسية / الرياضة / أبين: اختتام بطولة الفقيد المناضل” الحوتري للناشئين بفوز فريق الغرافة

أبين: اختتام بطولة الفقيد المناضل” الحوتري للناشئين بفوز فريق الغرافة

أبين(حضارم اليوم ) عبد العزيز باداس

اختتمت عصر امس على ملعب استقلال عمودية بمديرية زنجبار عاصمة محافظة أبين بطولة الفقيد المناضل الشيخ عبدالله الحوتري مستشار الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي بين فريقي استقلال عمودية و الغرافة من منطقة الكود بخنفر وسط حضور ومشاركة جماهيرية وعسكرية واجتماعية واسعة.

وفي المباراة استطاع فريق الغرافة بمنطقة الكود من التغلب على نظيرة فريق الاستقلال عمودية بنتيجة ثلاثه مقابل اثنين لصالح فريق الغرافة بمنطقة الكود.

ومنذ بدأت سير أحداث المبارة تجري عبر الاذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق أديب الزهري ، ومع إنطلاق صافرة الحكم تبادل الفريقان الهجمات سعيا كل منهما لخطف هدف مبكر لصالح أحدهم وكان الهدف الاول من نصيب فريق الغرافة وسط اشارة الحضور الجماهيري الكبير الذي افترش ارضية الملعب دلاله ومؤشر كبير على نجاح البطولة واحترام ومكان العميد المناضل الفقيد عبدالله الحوتري طيب الله ثراه في قلوب الناس.

حيث قدمت العديد من الهدايا والحوافز لكل من ساهم وقدم في إنجاح هذه البطولة وكذلك للاعبيين وما قدموه من اداء ومتعة رياضية بتنافس اكثر من 12 فريق من الناشئين.

حضر اللقاء اولاد الفقيد وهم الأساتذة محسن وفيصل وعادل والداعم الرسمي للبطولة الشيخ الحروري والعقيد صالح حيدرة قائد الشرطة العسكرية بالحزام الأمني والعقيد مهدي بطاح قائد عمليات حزام الساحل والعقيد سالم حيدرة ركن القوئ البشرية في حزام الساحل والرائد محمد المسهرج نائب اركان الإمداد والتموين وعضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين الأستاذ ناصر سمن والمناضل مهدي وشيخ مشائخ قبيلة آل حوتر الشيخ الكبير علي الحمزة وعدد من رؤساء الأندية و الشخصيات الاجتماعية و الرياضية وجمهور غفير من عشاق فقيد الوطن الراحل الشيخ عبدالله الحوتري طيب الله ثراه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكابتن “أحمد مهيدي” يحصل على شهادة تدريبية معتمدة من أكاديمية “فاير بول” لتعليم وتطوير المهارات الرياضية

المكلا (حضارم اليوم) خاص تحصل مدرب فريق الشعب بقارة غيل باوزير للفئات العمرية الكابتن أحمد …