الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي حضرموت يشيد بتحركات نقابة جامعة حضرموت ويؤيد دعوتها لمنظمات ونخب المحافظة لتصدر المشهد

انتقالي حضرموت يشيد بتحركات نقابة جامعة حضرموت ويؤيد دعوتها لمنظمات ونخب المحافظة لتصدر المشهد

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

أثنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت على تحركات نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة حضرموت ، وإعلان استعدادها لتصدر المشهد الجماهيري المطالب بإيقاف تدهور العملة المحلية ، والتراجع عن الزيادة الجديدة في أسعار الوقود ..

وعبرت الهيئة عن دعمها وتأييدها ، لمضامين البيان الصادر عن نقابة الجامعة ، يوم أمس الخميس ، بشأن المستجدات التي تشهدها المحافظة ، على خلفية الجرعة الجديدة في سعر المشتقات النفطية ، والإنهيار المستمر للعملة المحلية ، والتي أوصلت البلاد والعباد إلى حافة الهاوية .

مؤكدة أهمية مبادرتها ، في دعوة نخب المحافظة ونقاباتها لتحمل مسؤولياتها الوطنية ، لتجنيب حضرموت المنزلق الخطير ، الذي بدأت مؤشراته الجدية تلوح في الأفق ، في ظل صمت شرعية الفنادق وعجزها عن تحمل مسؤولياتها في توفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة لمواطنيها

نص البيان :
تنوه الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بتحركات نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة حضرموت ، وإعلان استعدادهم لتصدر المشهد الجماهيري المطالب بإيقاف تدهور العملة المحلية ، والتراجع عن الزيادة الجديدة في أسعار الوقود ..

وتعبر عن دعمها وتأييدها ، لمضامين البيان الصادر عن نقابة الجامعة ، يوم أمس الخميس ، بشأن المستجدات التي تشهدها المحافظة ، على خلفية الجرعة الجديدة في سعر المشتقات النفطية ، والإنهيار المستمر للعملة المحلية ، والتي أوصلت البلاد والعباد إلى حافة الهاوية ، وردود الفعل الجماهيرية الغاضبة ، وما صاحبها من أحداث الفوضى والشغب وقطع للطرقات ..

وتبارك الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت ، مبادرة نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالجامعة ، في دعوة نقابات العمال ومنظمات المجتمع المدني والنخب السياسية والثقافية ، لتشكيل فريق عمل موحد .

مؤكدين على أهمية هذه المبادرة ، في أن تتحمل النخب مسؤولياتها الوطنية ، في هذه الظروف الاستثنائية الحرجة التي تمر بها حضرموت ، وتجنبها المنزلق الخطير ، الذي بدأت مؤشراته الجدية تلوح في الأفق ، في ظل صمت شرعية الفنادق وعجزها عن تحمل مسؤولياتها في توفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة لمواطنيها .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نيابة الصناعة في عدن تتلف أدوية مخالفة لشروط الاستيراد

عدن (حضارم اليوم) متابعات تولت نيابة الصناعة والتجارة في العاصمة عدن، اليوم الاثنين، إتلاف أدوية …