الرئيسية / تقارير واخبار / تعليق بن فريد على لقاء عكاظ الصحفي مع الرئيس الزُبيدي

تعليق بن فريد على لقاء عكاظ الصحفي مع الرئيس الزُبيدي

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

علق رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أوروبا أحمد عمر بن فريد على لقاء عكاظ الصحفي مع الرئيس الزُبيدي .

وكتب بن فريد تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “اللقاء الصحفي الذي أجرته عكاظ مع رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي تميز بكونه للمرة الأولى التي تفرد فيها صحيفة سعودية صفحتين كاملتين لتغطية مقابلة شاملة مع سياسي من الجنوب العربي” .

وتابع : “شكرا لعكاظ وشكرا لصديقي العزيز الأستاذ عبدالله آل هتيلة” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …