الرئيسية / تقارير واخبار / تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر

المهرة ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر برئاسة الدكتور سالم علي القميري رئيس الهيئة.

واستعرض الاجتماع العديد من القضايا والمستجدات التي تشهدها محافظة المهرة والجنوب بشكل عام، وفي مقدمتها الأوضاع الاقتصادية والسياسية، حيث أكدت الهيئة وقوفها إلى جانب المواطنين وحقوقهم المشروعة والمطالبة بتوفير الخدمات الأساسية والضرورية، ومعالجة الانهيار الاقتصادي وإنقاذ العملة المحلية الذي تسبب بارتفاع جنوني في أسعار الغذائية والمشتقات النفطية. 

هذا كما ناقشت العيئة القضايا والمواضيع الأخرى المدرجة في جدول أعمالها ةاتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية النسوية في العاصمة عدن

عدن(حضارم اليوم) متابعات يا نساء عدن… يا نساء الجنوب الصامدات، نقف اليوم، نحن نساء العاصمة …