الرئيسية / تغريدات / لقور : اللادولة هو وضع البلد منذ هروب الرئيس بعد إنقلاب الحوثة

لقور : اللادولة هو وضع البلد منذ هروب الرئيس بعد إنقلاب الحوثة

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال المحلل السياسي الدكتور حسين لقور : اللادولة هو وضع البلد منذ هروب الرئيس بعد إنقلاب الحوثة .

وكتب لقور تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “‏لا سلطة تنفيذية ولا تشريعية ولا قضائية بمعنى آخر اللادولة هذا هو وضع كل البلد منذ هروب الرئيس بعد إنقلاب الحوثة” .

وتابع : “على الأرض سلطات محلية تعمل كجزر متفرقة لا موارد، لا رقابة، لا محاسبة و الجميع ينتظر الفرج من السماء أما الأرض فلا يوجد عليها من يهتم لأمر الجياع أو المرضى والخائفين” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادي بالانتقالي: تصحيح الأخطاء السياسية ضرورة وطنية والتاريخ سيسجل حقيقة ما جرى

المكلا (حضارم اليوم) خاص أكد القائم بأعمال رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي العربي، نصر …