الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي المهرة يعقد اجتماعه الاستثنائي الثاني لتدارس المستجدات و فعاليات البرنامج التصعيدي

انتقالي المهرة يعقد اجتماعه الاستثنائي الثاني لتدارس المستجدات و فعاليات البرنامج التصعيدي

المهرة ( حضارم اليوم ) خاص

ضمن دور الانعقاد الطارئ عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظه المهرة اجتماعها الاستثنائي الثاني لشهر أغسطس صباح اليوم الثلاثاء برئاسة حسان مهدي بلحاف ، نائب رئيس القيادة للمجلس الانتقالي بمحافظه المهرة و بحضور أعضاء الهيئة التنفيذية و عدد من الشخصيات الوطنية بالمحافظة .

وخصص الإجتماع لمناقشة المستجدات على الساحة الجنوبية و محافظة المهرة و برنامج التصعيد الجماهيري لمواجهة سياسيات التجويع و حرب الخدمات التي تنتهجها لوبيات الفساد و القوى المتنفذة في حكومة الشرعية ضد المواطنين في المحافظات الجنوبية المحررة .

حيث ناقش المجتمعون الفعالية الجماهيرية التي شهدتها مدينة الغيضة في يوم الأحد الماضي المنددة بتواجد رئيس مجلس النواب اليمني المنتهي الصلاحية و مرافقيه بالمهرة ، و الرافضة لسياسيات التجويع و التركيع المتمثلة في الإرتفاعات المستمرة في أسعار المشتقات النفطية و المواد الغذائية و الخدمات الأخرى و تفشي الفساد…

وبارك المجتمعون نجاح الفعالية الجماهيرية ، و حيووا الصمود الأسطوري لأحرار و حرائر المهرة على مواقفهم البطولية المشرفة و الذين قدموا من كافة المديريات المحافظة بكل عزيمة وإصرار ، للتعبير عن رفضهم التام لكل المؤامرات التي تستهدف محافظة المهرة بشكل خاص والجنوب بشكل عام .

كم تم في الاجتماع التطرق لجملة من القضايا الداخلية ، و تم تدارس الصعوبات و المقترحات الخاصة بتطوير الأداء التنظيمي و السياسي و الجماهيري للهيئات المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة و المديريات .

و تم الإتفاق استمرار البرنامج التصعيدي وتنفيذ حزمة من الأنشطة والفعاليات المجددة لرفض الشعبي لتواجد رموز الفساد التابع للاحتلال اليمني ونقل مؤسساتهم الى المحافظة..

كما دعا المجتمعون كل أبناء المحافظة بمكوناتهم السياسية و الاجتماعية و القبلية للوقوف صفاً واحداً لمحاربة المشاريع التأمريه و الحفاظ على الأمن والاستقرار والتفاعل الإيجابي مع خطوات البرنامج التصعيدي خلال الايام القادمة

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي المحفد: القوات الجنوبية قادرة على حماية المكتسبات الوطنية

أبين(حضارم اليوم) خاص استعرضت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد بمحافظة أبين، خلال …