الرئيسية / أخبار محلية / جندي في شبوة ينتحر شنقًا

جندي في شبوة ينتحر شنقًا

شبوة(حضارم اليوم)متابعات

انتحر جندي شاب، يوم أمس الخميس، شنقًا في منطقة الحنك بمديرية نصاب، في واقعة غامضة.

وعانى الجندي عبدربه أحمد القيسي، بحسب مصادر محلية، من التهميش عقب سيطرة مليشيات الشرعية الإخوانية على المحافظة.

والتحق المرزوقي بصفوف الأمن العام، قبل إجباره على البقاء في منزله، لفترة طويلة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …