الرئيسية / تغريدات / الحربي‏‎ : الحمد لله على نعمة الإمارات وقادتها

الحربي‏‎ : الحمد لله على نعمة الإمارات وقادتها

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال الإعلامي الإماراتي جمال الحربي‏‎ : الحمد لله على نعمة الإمارات وقادتها .

وكتب الحربي تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها :‏ “محمد بن زايد يوجّه بتخصيص 6 ملايين درهم لشراء كتب من معرض أبوظبي الدولي للكتاب وتوزيعها على مكتبات مدارس الدولة” .

وأضاف : “الحمد لله على نعمة الإمارات وقادتها” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادي بالانتقالي: تصحيح الأخطاء السياسية ضرورة وطنية والتاريخ سيسجل حقيقة ما جرى

المكلا (حضارم اليوم) خاص أكد القائم بأعمال رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي العربي، نصر …