الرئيسية / أخبار محلية / بعد 24 يوما.. جندي جنوبي يغادر معتقل إخواني بشبوة

بعد 24 يوما.. جندي جنوبي يغادر معتقل إخواني بشبوة

شبوة(حضارم اليوم )متابعات

غادر جندي النخبة الشبوانية عدي حبتور؛ فجر يوم امس الثلاثاء، معتقل مليشيات الشرعية الإخوانية في شبوة.

وقضى الجندي الجنوبي حبتور ، 24 يوما في المعتقلات الإخوانية، دون أي تهمة تبرر اعتقاله.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …