الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي الديس الشرقية يختتم مبادرة”إفطار صائم”الرمضانية بالمديرية

انتقالي الديس الشرقية يختتم مبادرة”إفطار صائم”الرمضانية بالمديرية

الديس الشرقية(حضارم اليوم )خاص

اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، مبادرة إفطار صائم التي تم تنفيذها برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي.

وتضمنت المبادرة التي دُشنت في التاسع من شهر رمضان، توزيع 750 وجبة إفطار باشراف رؤساء اللجان المحلية بمراكز بالمديرية، على الأسر المحتاجة وعابري السبيل على الطريق الدولي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …