الرئيسية / أخبار عربية ودولية / السعودية تعترف باجرائها محادثات مع ايران

السعودية تعترف باجرائها محادثات مع ايران

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

قال مسؤول بوزارة الخارجية السعودية اليوم الجمعة، إن المحادثات بين السعودية وإيران، تهدف إلى خفض التوتر في المنطقة، لكن من السابق لأوانه الحكم على النتيجة، مضيفاً أن الرياض تريد أن ترى “أفعالاً يمكن التحقق منها”.

وتعد تصريحات السفير رائد قرملي، مدير إدارة تخطيط السياسات بالخارجية السعودية، أول تأكيد علني من الرياض لمحادثات مباشرة مع طهران.

وقال قرملي لرويترز: “نأمل في نجاح المحادثات لكن من السابق لأوانه التوصل إلى أي استنتاجات محددة”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الكشف عن تورط الحوثيين وإريتريا في دعم ميليشيات الإخوان بالسودان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات كشف تقرير استخباراتي حديث عن خيوط شبكة تهريب إقليمية معقدة، تقودها …