الرئيسية / أخبار محلية / بمراسيم عسكرية.. الانتقالي يعيد رفع علم الجنوب بالقصر المدور

بمراسيم عسكرية.. الانتقالي يعيد رفع علم الجنوب بالقصر المدور

عدن (حضارم اليوم )متابعات

أعاد المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الثلاثاء، رفع علم الجنوب في أكبر سارية بالقصر المدور بمديرية التواهي بالعاصمة، وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة لإعلان عدن التاريخي.

ورفع كل من رئيس وحدة شؤون المفاوضات، الدكتور ناصر الخبجي، وعضو هيئة رئاسة المجلس، القائم بأعمال الأمين العام للمجلس، المهندس عدنان الكاف، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن المهندس نزار هيثم، العلم.

وشهدت عملية رفع علم الجنوب في العاصمة عدن، مراسيم رسمية موسيقية عزفتها الفرقة العسكرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …