الرئيسية / تغريدات / شطارة : الزبيدي رجل خرج من رحم معاناة الجنوبيين

شطارة : الزبيدي رجل خرج من رحم معاناة الجنوبيين

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي لطفي شطارة : الزبيدي رجل خرج من رحم معاناة الجنوبيين .

وكتب شطارة تغريدة له على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “الزبيدي رجل خرج من رحم معاناة عاشها كل الجنوبيين” .

وأضاف : “ويقود اليوم ارادة شعب الجنوب مع رفاقه في قيادة المجلس الانتقالي” .

وأوضح : “حتى تحقيقها إن شاءالله واستعادة دولته، وهنا الفرق” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادي بالانتقالي: تصحيح الأخطاء السياسية ضرورة وطنية والتاريخ سيسجل حقيقة ما جرى

المكلا (حضارم اليوم) خاص أكد القائم بأعمال رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي العربي، نصر …