الرئيسية / تقارير واخبار / بن عديو يستثمر في كورونا بافتتاح سوق قات بشبوة

بن عديو يستثمر في كورونا بافتتاح سوق قات بشبوة

شبوة ( حضارم اليوم ) متابعات

افتتحت السلطة الإخوانية في محافظة شبوة، اليوم السبت، سوقًا للقات، في ظل تفشي جائحة كورونا بالمحافظة.

وخصص المحافظ الإخواني المدعو بن عديو 600 ألف دولار أمريكي لتأسيس السوق، في ميزانية تزيد عن التكلفة الفعلية.

وكشفت صورًا للسوق، اكتظاظه بالمواطنين، في غياب أي تدابير احترازية من العدوى بالفيروس الوبائي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …