الرئيسية / أخبار محلية / رئيس الجمعية الوطنية يُعزي في وفاة اللواء المحمدي

رئيس الجمعية الوطنية يُعزي في وفاة اللواء المحمدي

حضارم اليوم / خاص

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور بإذن الله تعالى، المناضل اللواء أحمد سعيد المحمدي .

وعبر اللواء بن بريك في برقيته عن تعازيه القلبية الحارة إلى كافة أولاده وأهله ومحبيه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …