الرئيسية / أخبار محلية / الشهيد الثاني بأيام.. اغتيال جندي جنوبي في مودية

الشهيد الثاني بأيام.. اغتيال جندي جنوبي في مودية

أبين ( حضارم اليوم ) متابعات

قتل مسلحون مجهولون، اليوم الجمعة، جنديًا بالقوات الجنوبية، بالقرب من جسر مليحة في مودية بمحافظة أبين.

كشفت مصادر محلية في المدينة عن استشهاد الجندي الخضر ناصر علي حسن العاقل السعيدي، برصاص مسلحين، في جريمة هي الثانية خلال أيام.

يذكر أن مسلحون يشتبه في انتمائهم إلى تنظيم القاعدة الإرهابي، اغتالوا قبل ثلاثة أيام، جنديًا وأصابوا آخر في منطقة الوضيع بمحافظ أبين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …