الرئيسية / تغريدات / ‏الجعدي : كان مأمولا أن تكون الأوضاع أفضل بعد أداء الحكومة مهامها

‏الجعدي : كان مأمولا أن تكون الأوضاع أفضل بعد أداء الحكومة مهامها

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الأستاذ فضل الجعدي : كان مأمولا أن تكون الأوضاع أفضل بعد أداء الحكومة مهامها .

وكتب الجعدي في تغريدة على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها : “كان مأمولا ان تكون الاوضاع بعد اداء الحكومة مهامها افضل مما كانت عليه قبل ذلك” .

وتابع : “غير ان هناك من لا يزال يزرع الالغام امام اتفاق الرياض برمته” .

وأوضح : “لأنه من غير المنطقي ان تظل الاوضاع على ما هي عليه قبل االاتفاق وبعد الاتفاق الا اذا كان هناك إنٌ .!” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادي بالانتقالي: تصحيح الأخطاء السياسية ضرورة وطنية والتاريخ سيسجل حقيقة ما جرى

المكلا (حضارم اليوم) خاص أكد القائم بأعمال رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي العربي، نصر …