الرئيسية / أخبار محلية / انفجار عبوة ناسفة بمنزل مأمور مديرية البريقة

انفجار عبوة ناسفة بمنزل مأمور مديرية البريقة

عدن ( حضارم اليوم ) متابعات

انفجرت عبوة ناسفة ، صباح اليوم السبت ، زرعت بجانب سور منزل مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر.

وقالت مصادر أمنية ، بأن مجهولين فجروا عبوة ناسفة زرعت بالسور الخلفي لمنزل مدير عام مديرية البريقة الواقع في مدينة الشعب.

وأشارت المصادر ، إلى أن الإنفجار لم يلحق أذى بمدير عام المديرية يونس سليمان ، لكونه غير متواجد في منزله ، وحضوره الإجتماع الأسبوعي لمدراء مديريات العاصمة عدن مع عدد من مدراء المكاتب الخدمية برئاسة محافظ عدن ، ولم تخلف أي اضرار بأفراد أسرته ، سوى أضراراً مادية بسيطة لحقت بسور المنزل.
الجدير بالذكر ، أن هذه العملية تعد الثانية خلال أقل من شهرين ، الذي يتعرض لها مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، بعد نجاته من محاولة إغتيال بعبوة ناسفة زرعت له أثناء مروره بسيارته أمام فندق القصر بمنطقة الحسوة.

من جانبهم ، عبر عدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والشخصيات السياسية والعسكرية والأمنية والإجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بمديرية البريقة ، عن إدانتهم الواسعة وإستنكارهم الشديد ، لحادثة إستهداف منزل مدير عام المديرية ، يونس محمد سليمان ناصر ، بعبوة ناسفة.

وأشاروا إلى أن من يقف وراء هذا الحادث الجبان قد أزعجته المواقف والإنجازات الذي حققها مدير عام مديرية البريقة يونس سليمان ، خلال الفترة الزمنية الوجيزة والحرجة لتوليه قيادة المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية تتوعد بإغلاق أستاد سيئون الأولمبي

سيئون (حضارم اليوم) خاص يتداعى جمهور نادي سيئون الرياضي وأنصاره وكافة الجمهور الرياضي بوادي حضرموت …