الرئيسية / أراء وكتاب / رساله عاجله من الشيخ لحمر بن علي العولقي الى ابناء جردان بمختلف طوائفهم

رساله عاجله من الشيخ لحمر بن علي العولقي الى ابناء جردان بمختلف طوائفهم

شبوة ( حضارم اليوم ) خاص

رسالتي الي ابناء وقبايل مديرية جردان مشايخ ووجهها وشخصيات اجتماعيه وسياسيه وعسكريه ومثقفيين واكادميين واعلاميين ومنظمات المجتمع المدني والمراه وكل شرايح مديرية جردان ، هذا المديرية بابنائها كان لها الدور الاساسي في الحضور على الارض في كل مايعود بالخير والسلام على ابناء جردان خاصتآ وشبوه عامتآ.

وما التكريم الشعبي والحشد الجماهيري اليوم للشيخ الذي كان حاضر في حل القضاياء التي تحصل بين ابناء وقبايل جردان بحسب الاحكام العرفية التي حلت علينا ضيفآ غير مرحب به بعد ان غادرة علينا دولة النظام والقانون في تسعينات القرن الماضي.

ان الالتفاف القبلي والشعبي ومن كل شرايح المجتمع الجرداني اليوم حول الشيخ احمد خميس ضباب وتكريمه يعتبر استفتاء يقطع الشك باليقين بانه الشخصيه الأكثر تاثيرآ وهذا الاستفتاء لن ياتي عبر شراء الذمم ولكن يكون استفتاء من اجل يعطي له منصب حكومي.

هذا التكريم لخدمات الشيخ الحاضر على راس كل المعاناه التي يتعرض لها ابناء مديريته في المتابعات لاايجاد الخدمات للمديريه من الجهات ذات العلاقه في السلطه او من غيرها .

وبهذا التكريم الشعبي نتقدم بجزيل شكرنا وتقديرنا لكل ابنا مديرية جردان على اعطاء هذا الشيخ جزآ من حقه القبلي والشعبي واعطاه حافزا للاستمرار في المتابعه لكل الحقوق واعطاه القيمه الاجتماعيه والقبليه امام الجهات القانونيه والقبليه والاجتماعيه.

كما نهني ونبارك للاخ الشيخ احمد خميس بن ضباب هذا الاستفتاء والتكريم القبلي والشعبي وندعوكم الى ان تكون عند مستوى هذا التكريم وتضع كل قدراتكم في خدمة هولاء وفي الذود وبلا هواده في معالجة قضاياهم مرة اخرى نتمنى لكم التوفيق والنجاح

اخوكم الشيخ/لحمر علي لسود

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الزُبيدي ورسائل حاسمة للجنوبيين والمجتمع الدولي

المكلا (حضارم اليوم) محمد علي رشيد النعماني ألقى الرئيس عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة …