الرئيسية / أخبار محلية / الكويت تدعم مستشفى الجمهورية بعدن بعدد من الاجهزة والمعدات الطبية

الكويت تدعم مستشفى الجمهورية بعدن بعدد من الاجهزة والمعدات الطبية

عدن ( حضارم اليوم ) قيصر ياسين

تسلم الدكتور احمد سالم الجرباء رئيس هيئة مستشفى الجمهورية صباح اليوم بمركز العزل بالمستشفى بالعاصمة عدن مجموعة من الاجهرة الطبية الحديثة ووسائل الحماية لمكافحة جائحة كورونا بدعم من الجمعية الكويتية للاغاثة في اليمن وتنفيذ مؤسسة ينابيع الخير الخيرية بحضور الدكتور عادل باعش مدير الجمعية الكويتية للاغاثة والاخ جمال بافقيه رئيس اللجنة للاغاثة بعدن والدكتورة حميدة زيد عن وزارة الصحة والدكتور سالم الشبحي نائب مدير مستشفى الجمهورية للشوؤن الاكاديمية. وعدد من الاطباء بالمستشفى.
وشملت الاجهزة الطبية بدعم من امير دولة الكويت الشقيقة جهازين في التنفس الصناعي وجهازين آخرين من المراقبة وجهازين تقطير للادوية ومعدات الحماية للعاملين الى جانب اسرة عناية مركزية.

وقد اشاد الدكتور الجرباء بالدعم السخي لدولة الكويت الشقيق وخص بالشكر امير دولة الكويت وشعبها الشقيق التي سجل علاقتها مع اليمن بالسخاء المنقطع النظير لليمن في مجال الصحة.

وقال ان هذة المعونة جاءت في وقتها وخصوصا ان كتير من التجهيزات قد نفذت لدينا.

واضاف الجرباء ان مثل هذة المساعدات الكويتية ستدعم مركز العزل بالمستشفى ليقدم خدماته للمواطنين من وباء كورونا التي نتوقع عودتها مرة ثانية بناءا على التقارير الصحة العالمية.

من جانبه وعد الدكتور عادل باعش مدير جمعية الاغاثة الكويتية لمواصلة دعم الجمعية لمركز العزل ..وقال نحن نراعي المواصفات النوعية للاجهزة من قبل وزارة الصحة اليمنية لتودي غرضها الانساني.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …