الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي لحج يعقد اجتماعا برئيس وأعضاء تنفيذية انتقالي الحوطة

رئيس انتقالي لحج يعقد اجتماعا برئيس وأعضاء تنفيذية انتقالي الحوطة

رئيس انتقالي لحج يعقد اجتماعا برئيس وأعضاء تنفيذية انتقالي الحوطة

لحج ( حضارم اليوم ) خاص

عقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي اجتماعا برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة.

وفي الاجتماع رحب الشعيبي بالهيئة التنفيذية لانتقالي الحوطة مباركا لهم الثقة في منحهم المهام الوطنية في قيادة انتقالي الحوطة ، مؤكدا وقوفه معهم بتذليل كافة الصعاب لتسيير عمل القيادة الجديدة بالحوطة بما يسهم في الارتقاء بعمل المجلس نحو الشكل المطلوب الذي يخدم مسار الثورة الجنوبية ويحقق تطلعات الشعب الجنوبي .

ودعا الشعيبي القيادة المحلية لانتقالي الحوطة إلى تحمل المسؤولية وترك الخلاف وفتح صفحة جديدة تؤسس لمرحلة جديدة من لعمل التنظيمي المستمد من النظم واللوائح التي تضمنها برنامج المجلس الانتقالي الجنوبي ، مؤكدا على وحدة الصف والعمل الجماعي.

وقال الشعيبي : “أننا نمر بمرحلة صعبة وتحديات كبيرة تتطلب تظافر الجهود ورص الصفوف لمجابهة كل التحديات وإفشال كل المؤامرات التي يتعرض لها الجنوب وقضيته العادلة” .

وأضاف : “أن الحوطة عاصمة محافظة لحج تستحق أن يبرز فيها عمل المجلس الانتقالي وينشط باعتبارها وهج للثورة الجنوبية تكرس الجهود لخدمة المواطن فيها “.

واستمع الشعيبي خلال الاجتماع إلى ملاحظات الحاضرين ونتائج تشاوراتهم حول أولويات مهام القيادة المحلية لانتقالي الحوطة وأهم التوجهات التي يتطلب العمل عليها في ظل المرحلة الراهنة.

وفي الاجتماع قدم رئيس القيادة المحلية لانتقالي الحوطة العميد احمد علي الرجاعي وأعضاء الهيئة التنفيذية شكرهم لقيادة المجلس الانتقالي في المحافظة ممثلة برئيسها المحامي رمزي الشعيبي على ما بذلها من جهود حثيثة لتنظيم العمل في القيادة المحلية لانتقالي الحوطة وعلى سعة صدره وحرصه على معالجة كافة الإشكاليات التي طرأت خلال الفترة الماضية .

وأكد رئيس وأعضاء القيادة المحلية المنتخبة بأنهم لن يدخروا جهدا في العمل كفريق واحد لترجمة توجهات وأسس ومبادئ المجلس الانتقالي الجنوبي على أرض الواقع مستمدين عزيمتهم وقوتهم من دعم ووقوف رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي معهم وحرصه الدائم على منح الحوطة الأولوية باعتبارها عاصمة المحافظة وهو الأمر الذي ولد ارتياحا لدى القيادة وكافة أبناء المديرية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …