الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي أبين يؤكد رفضه لقرار إقالة اتحاد كرة القدم بالمحافظة

انتقالي أبين يؤكد رفضه لقرار إقالة اتحاد كرة القدم بالمحافظة

انتقالي أبين يؤكد رفضه لقرار إقالة اتحاد كرة القدم بالمحافظة

أبين ( حضارم اليوم ) خاص

أكدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين رفضها لقرار حل اتحاد كرة القدم بالمحافظة، الذي اصدره الاتحاد اليمني لكرة القدم .

جاء ذلك عقب اجتماع عقد صباح اليوم الأحد بمقر القيادة المحلية بأبين برئاسة العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين وبحضور أعضاء الهيئة التنفيذية بابين وهيئتي القيادتين المحليتين للمجلس الانتقالي بمديريتي زنجبار وخنفر ، للوقوف بحزم امام القرارات التعسفية والتصدي لها .

وأشارت القيادة في بيان أصدرته عقب الاجتماع، إلى القرار هدفه زرع الشقاق بين شباب المحافظة، محملة من أصدره مسؤولية عواقبه، داعية في السياق الشباب الواردة اسمائهم كقيادة بديله برفض هذا القرار المبني على توجهات سياسية متعارضة مع تطلعات شعبنا الجنوبي في الحرية والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية المستقلة.

وطالبت الهيئة أيضاً رؤساء الأندية في عموم محافظة أبين بإعلان رفضهم لهذا القرار المسيس، وكذلك السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة من إعلان موقف من ذلك القرار.

وأكدت الهيئة وقوفها المطلق واللا محدود مع اتحاد كرة القدم في أبين، موجهة الدعوة لجميع منتسبي الوسط الرياضي إلى جعل مصلحة أبين وحركتها الرياضية فوق كل الاعتبارات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …