الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي حضرموت تدعو جماهير المحافظة لمساندة اتحاد الكرة بساحل حضرموت ورفض القرار التعسفي بحله

تنفيذية انتقالي حضرموت تدعو جماهير المحافظة لمساندة اتحاد الكرة بساحل حضرموت ورفض القرار التعسفي بحله

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

حيت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية  للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الصمود الأسطوري لأبطال قواتنا المسلحة ومقاومتنا الجنوبية البطلة ، في وجه مليشيات الارهاب ، في محافظة أبين الباسلة ، والذي أرغم أعداء الجنوب وقضيته الوطنية ، على تنفيذ اتفاق الرياض .

وعبرت الهيئة في اجتماعها الدوري ، قبل الأخير ، للعام الجاري 2020 ، والذي عقدته بمقر القيادة المحلية، بالمكلا ، صباح اليوم الأحد ، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ،  بحضور نائبه ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ،  والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب الرئيس لشؤون الجامعات ، والشيخ صالح سالم العمودي ، نائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي  والصحراء ، عن تقديرها للجهود التي بذلها وفد المجلس التفاوضي في الرياض ، وتحقيقه لهذا الانجاز السياسي العقلاني المدروس ،  الذي ينسجم مع الوضع الراهن ، وما يواجهه الجنوب من تحديات ومخاطر ، ولايغفل حق أبناء الجنوب في تحقيق استقلالهم الناجز .

كما وقفت الهيئة التنفيذية مطولا ، أمام القرار التعسفي ، غير القانوني ، الذي اتخذه اتحاد كرة القدم اليمني ، بحق فرع الاتحاد بساحل حضرموت .
وأكدت أن قرار إقالة الهيئة الإدارية لفرع الاتحاد يضرب بلوائح الاتحاد نفسه ، عرض الحائط ، ويستخف برياضيي المحافظة وأطرها الرياضية ، والسلطة المحلية فيها .

داعية الجميع إلى الوقوف بحزم إزاء هذا الاستخفاف ، وإفشاله ، وتوصيل رسالة لكل مستهتر بحضرموت وأبنائها ، بأنها قد تجاوزت ، و بتضحيات جسيمة ، زمن الذل والوصاية والإملاءات ، ولن تسمح  بعودته مطلقا . 

وناقشت الهيئة في اجتماعها عددا من التقارير  والمواضيع ، المدرجة في جدول أعمالها ، من بينها تصورا مقدما من  الأستاذ محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية  بخطة عقد اجتماعات الهيئة التنفيذية بالمحافظة للعام القادم 2021م ، وصادقت عليه .
 
كما وقفت الهيئة ، أمام خطة الأنشطة السنوية للعام الجديد 2021 م ..  ودعت مديري الإدارات المتاخرة إلى المسارعة برفع خططهم خلال يومين .
  مؤكدة على ضرورة إعطاء أهمية قصوى للمردود السياسي أو الثقافي أو الاجتماعي أو الاقتصادي ، للانشطة المقترحة ، وتحديد النتائج المرجوة منها .

وكانت الهيئة قد ناقشت في بداية الاجتماع ، محضر اجتماعها السابق وصادقت عليه ، واستعرضت التكليفات المنفذة ، وتعرفت  على أسباب عدم تنفيذ بعض التكليفات   ..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …