الرئيسية / أخبار محلية / خلال اجتماعه الدوري أمس .. أنتقالي الشيخ عثمان يقيّم مشاركاته الاحتفالية بذكرى نوفمبر المجيدة .

خلال اجتماعه الدوري أمس .. أنتقالي الشيخ عثمان يقيّم مشاركاته الاحتفالية بذكرى نوفمبر المجيدة .

خلال اجتماعه الدوري أمس .. أنتقالي الشيخ عثمان يقيّم مشاركاته الاحتفالية بذكرى نوفمبر المجيدة .

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن ، أمس الاربعاء ، اجتماعها الدوري الشهري برئاسة العميد رياض درويش رئيس القيادة بالمديرية.

واستعراض الاجتماع عدد من المواضيع والملفات الهامة المدرجة في جدول أعماله والمتعلقة بعمل المجلس في المديرية وماتم أنجازه من أعمال وانشطة وفعاليات خلال شهر نوفمبر المنصرم .

كما جرى خلال الاجتماع تقييم عمل واداء أعضاء ورئاسة القيادة المحلية خلال الاحتفال بالذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني الاول “الـ 30 من نوفمبر المجيد” على مستوى المديرية وكذا المشاركات المركزية في العاصمة عدن .

حيث قدم العميد درويش جزيل الشكر والتقدير لأعضاء الهيئة التنفيذية وجميع اعضاء القيادة المحلية وإدارة التربية والتعليم واقسام الانشطة الرياضية والمدرسية وعموم مدارس التعليم الحكومية والاهلية في المديرية على تعاونهم ومشاركتهم في انجاح تلك الفعاليات المميزة إحتفاءً بذكرى نوفمبر الخالدة.

وشدد الاجتماع على ضرورة ان تكون خطط وبرامج الانشطة القادمة في اطار التوجه العام للقيادة والخاص “بدعم وتعزيز التعليم والثقافة والمؤسسات الجنوبية” خلال العام 2021م.

حضر الاجتماع العميد فيصل النجار نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادة انتقالي نصاب بشبوة تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من القضايا في المديرية.

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة ، …