الرئيسية / أخبار محلية / رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا يلتقي رئيس اتحاد نقابات عمال حضرموت

رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا يلتقي رئيس اتحاد نقابات عمال حضرموت

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

إلتقى رئيس اللجان المجتمعية بمديرية المكلا الاستاذ/ رشدي محمد باضاوي صباح اليوم بمكتبه رئيس إتحاد نقابات عمال حضرموت الأستاذ/ عوض سالم باكونه لتوطيد العلاقات الثنائيه المشتركه بين الجانبين.

وفي مستهل اللقاء رحب باضاوي بالأستاذ عوض باكونه وأستعرض أمامه الدورالذي تلعبه اللجان المجتمعية على مستوى المديرية وكافة الأحياء والوحدات السكنية موضحا مساعي إدارة اللجان المجتمعيةنحو بناء علاقات مشتركة مع جميع الجهات حكوميه كانت اواهليه من أجل تسهيل إجراءات التعامل من قبل تلك الجهات مع المواطنين.

من جانبه أشاد باكونه بالمهام الكبيرة التي تقوم بها اللجان المجتمعية بعموم احياء المديرية مشيرا إلى أن هذا اللقاء أتى من أجل خلق علاقة مشتركه بين النقابات واللجان المجتمعية ونأمل أن يتم خلال المرحلة القادمه النهوض والارتقاء بمستوى تلك العلاقة وتوجيهها نحو خدمة الصالح العام وعبر باكونه عن سعادته بهذا اللقاء الذي أتاح لي التعرف على اللجان المجتمعية عن قرب شاكرا لرئيس اللجان المجتمعية حفاوة الاستقبال .

حضراللقاء نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الأخ/ حسين سالم العكبري ورئيس لجنة الإغاثة بالمديرية الاخ/ فؤاد سالم باعقيل ومستشار اللجان المجتمعية المهندس/ صالح سعيد بامحيسون والمسؤول الاجتماعي باللجان المجتمعية بالمديرية الأخ/ أحمد عمر المحمدي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لبدء مشاريع في مجال الإصحاح البيئي والزراعة والري بسيئون

سيئون (حضارم اليوم) خاص إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، عامر العامري، …