الرئيسية / تقارير واخبار / إغاثات الإمارات في شبوة.. خيرات تقهر مؤامرة الشرعية

إغاثات الإمارات في شبوة.. خيرات تقهر مؤامرة الشرعية

شبوة ( حضارم اليوم ) متابعات

فيما يعيش الجنوبيون في محافظة شبوة أزمات إنسانية قاتمة بعدما أشهرت السلطات الإخوانية المحتلة للمحافظة سلاح تردي الخدمات، فإنّ دولة الإمارات تواصل لعب دور إغاثي عظيم لتمكين المواطنين من مواجهة هذه الأعباء.

وفي أحدث هذه الجهود الإنسانية، وصلت قافلة إغاثية من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إلى مدينة جول الحاط بمديرية حبان في محافظة شبوة.

ووزعت القافلة أكثر من 10 أطنان أغذية على العائلات الأشد احتياجًا، للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

يُضاف هذا الجهد إلى سلسلة طويلة من الأعمال الإغاثية التي بذلتها دولة الإمارات طوال الفترة الماضية، من أجل تمكين الجنوبيين في مناطق عديدة لتجاوز الأعباء التي صنعتها عمدًا حكومة الشرعية المخترقة من حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي.

إغاثات الخير الإماراتية تحمل أهمية كبيرة للغاية، استنادًا إلى أنّ محافظة شبوة، تشهد أزمات إنسانية شديدة الفداحة، وذلك بعدما أشهرت حكومة الشرعية هذا السلاح الغاشم في وجه الجنوب وشعبه طوال الفترة الماضية.

واستعرت كثيرًا مؤامرة الشرعية في هذا الصدد من أجل إثقال كاهل الجنوبيين بالكثير من الأعباء التي تؤرّق حياتهم بشكل متواصل، على نحوٍ يكشف حجم كراهية وعداء الشرعية للجنوب وشعبه.

في المقابل، فإنّ دولة الإمارات أخذت على عاتقها مهمة إنسانية كبيرة، تتمثّل في تقديم إغاثات تلامس قطاعات الحياة الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي حال من الأحوال.

هذه المساعدات من المؤكّد أنّها تحمل دلالة كبيرة على حجم التقارب الكبير بين الجنوب والإمارات، وهو تقارب استراتيجي يشمل كافة القضايا، لا سيّما القضايا الحيوية والاستراتيجية والمصيرية في المنطقة برمتها.

التناغم الجنوبي الإماراتي الكبير من المؤكّد أدّى إلى صناعة أحقاد إخوانية هائلة، لا سيما أنّ الجنوب جزءٌ أصيل من المشروع القومي العربي، وبالتالي فهو أقرب للتحالف العربي خلافًا لحكومة الشرعية التي تطعنه على مدار الوقت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السعودية تلزم موظفي الحكومة بارتداء الزي الوطني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أصدرت السلطات السعودية، قرارًا يلزم جميع مواطنيها الرجال الموظفين في القطاع …