الرئيسية / أخبار محلية / وكيل أول الوزارة _ مدير تربية حضرموت يتفقد سير الدراسة ويطلع على صالات الأطفال المتخصصة بروضة الثلاثين من نوفمبر بمديرية المكلا

وكيل أول الوزارة _ مدير تربية حضرموت يتفقد سير الدراسة ويطلع على صالات الأطفال المتخصصة بروضة الثلاثين من نوفمبر بمديرية المكلا

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

تفقد وكيل أول وزارة التربية والتعليم _مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون سير الدراسة بروضة الثلاثين من نوفمبر بمديرية مدينة المكلا.

وخلال جولته بمقاعد الدرس واطلاعه على صالات الأطفال المتخصصة من النشاطات الرياضية ومسرح العرائس والوسائل التعليمية ولقائه بالإدارة المدرسية بالروضة بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ. أشاد الوكيل عبدون بالجهود التي تبذل من قبل الإدارة والمربيات في خلق إستقرار العلمية الدراسية وتفعيل مجمل النشاطات المتنوعة التي تصقل مهارات وإبداعات الطفل في شتى المجالات.

مؤكداً أن قيادة مكتب الوزارة وفرت كل الإمكانات المتاحة للروضة من تحسين البيئة المدرسية والوسائل التعليمية والألعاب المتخصصة للأطفال وغيرها من مقومات العملية التربوية والتعليمية التي تساعد الطفل على استيعاب المعلومات العقلية والذهنية والمهارات السلوكية الإيجابية.

وأشار وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت إلى أن روضة الثلاثين من نوفمبر تعد واجهة الرياض في المديرية والمحافظة بوصفها أقدم روضة على مستوى المحافظة.

مضيفاً أن ما وصلت أليه رياض الأطفال من توسع وتطور ونهضة نوعية إضافة الى ابتكار تجربة المهنج الموحد للرياض على مستوى المحافظة والمديريات والوطن بفضل الرعاية الكريمة التي أولاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للقطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة والمديريات.

رابط الخبر:

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. مناقشة إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية لتعزيز البنية التحتية في سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم) خاص ناقش محافظ سقطرى رأفت الثقلي، اليوم، مع مدير مكتب البرنامج السعودي …