الرئيسية / أخبار محلية / مدير تربية غيل باوزير يدشن الدورة التدريبية السابعة للمعلمين المتعاقدين الجدد

مدير تربية غيل باوزير يدشن الدورة التدريبية السابعة للمعلمين المتعاقدين الجدد

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

دشن مدير إدار التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش ، بالقاعة التدريبية بمجمع خالد بن الوليد بالقارة صباح يوم أمس الأحد 6ديسمبر 2020م  الدورة التدريبية السابعة للمعلمين المتعاقدين الجدد .

وخلال جولته لبعض القاعات التدريبية ، أكد عمشوش للمتدربين على الإستفادة الكبرى من مخرجات الدورة وعكس مفرداتها في الميدان ، مشيراً في حديثه إلى الإهتمام الكبير بالمعلم والمعلمة بوصفهما الركيزة الأساسية لاستقرار ونجاح وتطوير العملية التربوية والتعليمية ، مشيداً بمايتحقق من إنجازات تعليمية وتربوية على مستوى المديرية ، مشيراً في الوقت نفسه إلى الرعاية والدعم الكبيرين من قبل الراعي الأول للتعليم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والمتابعة والاهتمام والرعاية من قبل قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة برئاسة الأستاذ جمال سالم عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت .

هذا ويشمل البرنامج التدريبي للمعلمين المتعاقدين موضوعات في النمو والعوامل المؤثرة فيه والإدارة الصيفية وطرق التدريس العامة وصياغة الأهداف السلوكية والاختبارات والتقويم والتغذية الراجعة .

حضر تدشين الدورة الأستاذ احمد علي بن زامل مدير قسم التدريب والتأهيل.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة التدريبة استهدفت أكثر من  153 معلم ومعلمة من المتعاقدين موزعين على 11 قاعة تدريبية ويشرف عليها مايربو على 11 مدرب على مستوى المديرية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …