الرئيسية / أخبار محلية / سالم صالح : الامارات قدمت ملحمة عربية بطولية في جنوب الجزيرة العربية

سالم صالح : الامارات قدمت ملحمة عربية بطولية في جنوب الجزيرة العربية

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات :

قال سالم صالح محمد ، عضو هيئة الرئاسة اليمنية سابقا ان الامارات قيادة وشعبا قدمت الشهداء في الملحمة العربية البطولية الجارية في جنوب الجزيرة العربية والبحر الأحمر وخليج عدن والجزر العربية في البحر العربي وفي المقدمة جزيرة سقطرى الاسطورية.

وأعرب سالم صالح في سياق تصريح صحفي عن سروره ومشاركته في احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني المجيد حكومة وشعبا ومقيمين يوم امس وعاشوا معا في اجواء احتفالية رائعة وبهيجة.

وقال سالم صالح : “قدمنا التهاني الحارة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والى اخوانه الكرام وحكام الامارات مشائخ الإمارات والشعب الإماراتي الشقيق احتراما وتقديرا لهذا البلد الشقيق الذي ساعد شعبنا في السراء والضراء وقدم الشهداء في الملحمة العربية البطولية الجارية الجارية في جنوب الجزيرة العربية والبحر الأحمر وخليج عدن والجزر العربية في البحر العربي وفي المقدمة جزيرة سقطرى الاسطورية”..

وأشار سالم صالح في سياق تصريحه الى ان إحتفالات الامارات الى ” تزامن في الاعياد الوطنية بين ابوظبي وعدن وكذا الأعياد الدينية مما يجسد وحدة الامة ووحدة اهدافها السامية وتطلعاتها نحو السلام والتنمية والاستقرار كل التهاني وكل التبريكات وكل عام وانتم بخير”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …