الرئيسية / الرياضة / قيادة انتقالي لحج تتفقد سير تجهيز ملاعب احتضان فعالية ذكرى الاستقلال

قيادة انتقالي لحج تتفقد سير تجهيز ملاعب احتضان فعالية ذكرى الاستقلال

لحج ( حضارم اليوم ) خاص

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، المحامي رمزي الشعيبي اليوم الأحد، سير الترتيبات اللازمة لتجهيز الملاعب الرياضية التي سوف تقام عليها الفعاليات الكرنفالية التي ستشهدها مدينة الحوطة بلحج عصر يوم غد الاثنين بمناسبة تتويج مباريات بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، لكرة القدم التي تقام برعاية كريمة برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي احتفاءً بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد .

وقام المحامي الشعيبي برفقة نائب رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج محمد أحمد العماد، ورئيس اللجنة الإعلامية غازي العلوي، ومدير إدارة الشباب والطلاب أدهم الغزالي والأخ وعدد من مدراء الهيئة التنفيذية بزيارة إلى ملعبي الشهيد معاوية والفقيد حمدين صالح، اطّلعوا خلالها على مدى التجهيزات لإقامة الحفل الكرنفالي .

وحثّ المحامي رمزي الشعيبي اللجان العاملة على مضاعفة الجهود وإنجاز كافة الترتيبات اللازمة لإقامة الفعاليات الاحتفالية التي سوف تشهدها مدينة الحوطة يوم غدا الاثنين على أكمل وجه .

وأكد على ضرورة الاهتمام بأدق التفاصيل في التجهيزات وفي ترتيب الفعاليات التي سوف تقام بهذه المناسبة والتي سوف يجسد أبناء لحج خلالها لوحة نوفمبرية تليق بذكرى الاستقلال الـ”30″ من نوفمبر .

وعلى نفس الصعيد قام رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفال محمد أحمد العماد، اليوم الأحد، بزيارة إلى مدرسة المحسنية للاطلاع على سير تحضيرات المدارس المشاركة في احتفالات عيد الاستقلال.

واطّلع العماد على لوحة بشرية لطلاب مدرسة المحسنية، ترسم تاريخ الـ30 من نوفمبر في الاحتفالية المرتقبة في مدينة الحوطة.

وشدد العماد على أهمية اتقان اللوحة حتى تظهر بالوجه المشرف أمام الحشود التي ستشارك في الفعالية الكرنفالية التي سوف تقام يوم غدا الاثنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الأكرمان” إلى نصف نهائي المسابقة الثقافية الرمضانية بالضالع.

الضالع (حضارم اليوم) عبدالسلام السييلي في مسابقة سهلة للفريقين استطاع فريق الشهيد أكرم الطاهش وفريق …