الرئيسية / أخبار محلية / خلال تدشينه مشروع معالجة طفح مياه الصرف الصحي بجولة كالتكس ..مدير المنصورة يؤكد إهتمام السلطة المحلية بتطوير البنية التحتية للخدمات بمختلف مناطق المديرية

خلال تدشينه مشروع معالجة طفح مياه الصرف الصحي بجولة كالتكس ..مدير المنصورة يؤكد إهتمام السلطة المحلية بتطوير البنية التحتية للخدمات بمختلف مناطق المديرية

عدن ( حضارم اليوم ) محمد القادري

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، إهتمام قيادة السلطة المحلية بتطوير وتحسين البنية التحتية للخدمات ، التي تمس حاجة المواطن والنهوض بها إلى مستوى أفضل في مختلف مناطق المديرية .

جاء ، ذلك خلال تدشينه ، اليوم ” الأحد ” مشروع معالجة طفح مياه الصرف الصحي في جولة كالتكس ، الممول من المجلس المحلي بالمديرية .

وفي التدشين ، أستمع مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، من القائمين على المشروع ، إلى شرح عن مكونات العمل في المشروع ، والذي يتضمن تركيب أنابيب بلاستيكية بطول ” 100 ” متر ، ذات قطر ” 200 ” مليميتر ، بالإضافة إلى عمل ” 3 ” مناهل بعمق مترين في الخط .

وخلال التدشين ، حث مدير المنصورة ، على مضاعفة الجهود لما من شأنه تنفيذ المشروع على أكمل وجه وبالشكل المطلوب ، مشيراً إلى أهمية إنجاز المشروع في إنهاء طفح مياه الصرف الصحي في جولة كالتكس بعد معاناة طويلة من الطفح المستمر للمجاري في الجولة .

من جانبهم ، أعرب عدد من مواطني مديرية المنصورة ، عن شكرهم وتقديرهم لجهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، ممثلة بمدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، ودوره المتميز الذي يبذله في تحسين البنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات الضرورية ، وكذا حل ومعالجة الكثير من المشكلات التي تواجه أهالي المديرية ، وتفاعله الدائم وتجاوبه المستمر في وضع المعالجات السريعة للعديد من القضايا بمختلف مناطق مديرية المنصورة .

رافق مدير عام المديرية ، خلال الزيارة ، مدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين صالح مسهر .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة …