الرئيسية / تغريدات / بن بريك : تنظيم الإخوان الإرهابي لايفرق في استهداف مخالفيه بين مسلم متدين أو غيره

بن بريك : تنظيم الإخوان الإرهابي لايفرق في استهداف مخالفيه بين مسلم متدين أو غيره

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

‏‎قال هاني بن بريك نائب هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي : تنظيم الإخوان الإرهابي لايفرق في استهداف مخالفيه بين مسلم متدين أو غيره .

وكتب بن بريك سلسلة تغريدات على صفحته في “تويتر” رصدها “حضارم اليوم” قال فيها :‏ “تنظيم الإخوان الإرهابي لايفرق في استهداف مخالفيه بين مسلم متدين أو غيره، فهم من قتل الشيخ جميل الرحمن الأفغاني ؛ لأنه لم يتفق معهم، بالرغم أن الشيخ عالمٌ في الشريعة الإسلامية، ولكنه وقف ضدهم، وهكذا مع كل من خالفهم، والفتوى جاهزة، والمنفذون الجهلة جاهزون انتصارا للدين كما يعلمونهم” .

وأضاف : “لم يكن انتهاج تنظيم الإخوان الإرهابي للعنف والاغتيالات ناتجا عن ردة فعل للعنف الموجه ضدهم في العهد الناصري. بل هو أساس في فكر الجماعة، حيث مارسوا الاغتيالات في العهد الملكي، من ذلك اغتيال رئيس الوزراء المصري النقراشي، ونتج عنه اغتيال مرشدهم الأول حسن البنا فسقي من نفس الكأس” .

وأوضح : “تنظيم الإخوان الإرهابي هم أكثر من استفاد من الصراع العربي الإسرائيلي واستثمروا نكسة العرب في 67م استثمارا بغيضا لتدمير الحكومات العربية وإسقاط حكامها، بذريعة الانتصار للإسلام ووصف الحكام بالخونة المرتدين والعجب أن النقراشي أول رئيس اتخذ قرار الحرب ضد إسرائيل في 48م اغتاله الإخوان” .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المقدم النقيب: الدور والدعم والإسناد الإماراتي يعبر عن وجوده وأهميته وأثره في حياة المواطن

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب ان الدور …