الرئيسية / أخبار محلية / قيادة الحزام الأمني بمسيمير لحج تؤكد بإنها ستتعامل بحزم ضد من يحاول العبث بأمن وأستقرار المديرية.

قيادة الحزام الأمني بمسيمير لحج تؤكد بإنها ستتعامل بحزم ضد من يحاول العبث بأمن وأستقرار المديرية.

لحج ( حضارم اليوم ) محمد عقابي

أكدت قيادة الحزام الأمني قطاع مديرية المسيمير محافظة لحج بإنها لن تتهاون في ردع ومحاسبة كل من يعمل على إثارة الشغب والفوضى او يحاول إقلاق السكينة العامة وزعزعة أمن واستقرار المواطنين.

ونفذت قوات قطاع الحزام الأمني بالحواشب مؤخراً حملات أمنية لملاحقة المتسببين بالفوضى وانتشرت الوحدات الأمنية في النقاط التابعة للقطاع انتشاراً واسعاً لتأمين طرق ومنافذ المنطقة والضواحي القريبة من بلاد الحواشب.

ولوحت قيادة القطاع بأنها ستتعامل بحزم تام وصرامه مع كل من يحاول المساس او العبث بأمن المديرية، وستضرب بيد من حديد كل من يسعى لإقلاق السكينة وزعزعة الإستقرار والسلم المجتمعي فيها، داعية كافة السلطات وأجهزة الدولة الى التعاون وضبط المنفلتين من منتسبيها واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم واصدار العقوبات الرادعة بحقهم.

وطمأنت قيادة قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير الحواشب جميع المواطنين في المديرية بأنها ماضية في ترسيخ مداميك ودعائم الهدوء والإستقرار في كافة الربوع وفرض هيبة القانون وملاحقة المخلين بالأمن والسكينة العامة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …