الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل الجيلاني يفتتح مشروع السلام مول التجاري التسويقي الترفيهي بالمكلا

الوكيل الجيلاني يفتتح مشروع السلام مول التجاري التسويقي الترفيهي بالمكلا

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

افتتح وكيل محافظة حضرموت الاستاذ حسن الجيلاني مشروع السلام مول التجاري التسويقي الترفيهي، صباح اليوم الأثنين 16 نوفمبر 2020م بمدينة المكلا، بمعية وكيل وزارة الداخلية – مدير امن شرطة ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد العامري.

وعقب قص الشريط طاف الوكيل الجيلاني والعامري بكافة الجوانب التي يحتويها المول من محلات تجارية وصالات العاب ترفيهية اضافة الى توفير كافة الخدمات التي تلبي رغبات المواطنين.

ورحب الوكيل الجيلاني في تصريح خاص عقب الافتتاح، اقامة مثل هذه المشاريع النوعية والتي ستسهم في عملية التنمية وتشغيل الايادي العاملة بما من شانه الحد من البطالة في أوساط الشباب، داعيا رجال المال والاعمال الى الاستثمار في مختلف الجوانب وذلك بما تنعم به حضرموت من امن واستقرار مما يجعلها قبلة للمستثمرين لاقامة مشاريهم الاستثمارية في مختلف المجالات.

وأكد الوكيل الجيلاني اهتمام قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني ومن منطلق حرصه على مواصلة عملية التنمية والبناء في المحافظة وتشجيعه لرجال الاعمال من المستثمرين من داخل وخارج الوطن للاستثمار بالمحافظة كونها وتنعم الامن والاستقرار وتحسين مستوى الخدمات التي يحتاجها المواطنين.

وجدد وكيل محافظة حضرموت حسن الجيلاني دعم السلطة المحلية بالمحافظة للمستثمرين الجادين وتشجيعهم ومنح المزايا لهم لاقامة مشروعاتهم الاستثمارية وذلك نظير ما تشهده حضرموت من نهضة عمرانية وخاصة في مجالات السياحة والاستثمار حيث أعلنت السلطة المحلية بالمحافظة هذا العام بعام الاستثمار .

حضر الافتتاح مدير عام مكتب وزارة التجار والصناعة بساحل حضرموت خالد عوض غانم ومدير عام مديرية مدينة المكلا العميد هاشم حسين الحامد ورجل الاعمال السيد محسن المحضار والمدير العام الاستاذ محسن الحامد. وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومالكي المشروع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …