الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام الريدة وقصيعر يتفقد أعمال حملة إزالة العشوائيات من أراضي الدولة والشوارع والعامة بالمديرية

مدير عام الريدة وقصيعر يتفقد أعمال حملة إزالة العشوائيات من أراضي الدولة والشوارع والعامة بالمديرية

المكلا (حضارم اليوم )خاص

تفقد العميد محمد سعيد الجريري مدير عام مديرية الريدة و قصيعر، أعمال حملة إزالة العشوائيات من أراضي الدولة و الشوارع والمصالح العامة بالمديرية والتي تنفذ من قبل مكتب الأشغال والعقار وبدعم من السلطة المحلية.

وصرح الجريري بأن الحملة مستمرة في جميع مدن ومناطق المديرية الإزالة كل العشوائيات المهددة لجمال المديرية، مشيراً إلى أنه تم إزالة العشوائيات و الاستحداثات من الشارع العام وجاري العمل في تحديد معالم المنطقة التعليمية بمدينة قصيعر ، وأيضاً في مدينة الريدة الشرقية إزالة السطو على حرم مستشفى المديريات الشرقية وفتح عدة شوارع في مخططات الموظفين والصيادين تم تركينها ، كذلك فتح سته شوارع في مخططات شمال حنظوات ، وتم تصفية عدة شوارع شرق المعهد التقني بالريدة وغرب منشأة السقطري .

وأكد المدير العام “محمد الجريري” أن الحملة مستمرة خلال الأيام القادمة وتشمل جميع المواقع والمصالح العامة التي تم السطو عليها.

وأشاد مدير عام الريدة و قصيعر ، برجال الأمن المشاركين في حماية الحملة وتأمينها لتنفيذ برامجها وأعمالها على أكمل وجه وتحقيق أهدافها المرجوة ، منوهاً بتفاعل المواطنين وتعاونهم لتنفيذ الحملة لاظهار المديرية بالشكل الجميل .

رافق المدير العام، عدد من مدراء المكاتب والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …