أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / غلاب: كل أعمال الإخوان في العقد الأخير تنتهي لصالح الحوثي

غلاب: كل أعمال الإخوان في العقد الأخير تنتهي لصالح الحوثي

المكلا ( حضارم اليوم ) متابعات

أكد نجيب غلاب، وكيل وزارة الإعلام، رئيس مركز الجزيرة للدراسات الاستراتيجية، أن أعمال ما أسماه “الجناح القطري الإخواني خلال العشر السنوات الماضية” تنتهي مساراتها لصالح الحوثية.

وقال غلاب، على حسابه في “فيس بوك”، متحدثاً عن الجناح القطري الإخواني: “‏يبدون كجناح سياسي إعلامي يجر كثيرا من الناشطين والمراهقين الثورجيين وراءه، وفِي كل نقلة من الصراع تنتهي محصلة أعمالهم لصالح الحوثية، ‏ثم يتهمون الجميع بالخيانة، ومستمرون، ‏ولم يتعظوا”.

‏وتابع وكيل وزارة الإعلام “الإخواني يلبس قناع الدين كايديولوجيا وكل العبادات والشرعية لخدمة الايديولوجيا لتصبح هي الدين وتتجسد في تنظيم الذي يصبح الغاية وكل وسيلة من اجله هي الدين والتدين، ولذا ينتهون كجماعة مصالح مغلقة وتشتغل بكل الاتجاهات، وتضحي بحلقاتها الأضعف لتنمو قوة أباطرة يديرونها كشركة عابرة للحدود”.

وذكر غلاب “‏الإسلام السياسي علمن الدين والتدين وجعلهما وظيفة من أجل الربح والتسلط ومراكمة القوة ثم اخضاع المجتمع وجعل الدولة وظيفة لخدمة تنظيماتهم، والمآل حروب وفوضى وافقار واستعباد الناس باسم الله، ‏وتقنية أخرى مطورة للكهنوت التاريخي الذي وظفته الفرعونية بكافة تجليات في التاريخ الانساني”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …