أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مناقشة جملة من المشاريع الخدمية والتنموية بمديرية سيحوت

مناقشة جملة من المشاريع الخدمية والتنموية بمديرية سيحوت

المهرة(حضارم اليوم )خاص

ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم ، مع القائم بأعمال أمين عام مديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبده جملة من المشاريع الخدمية والتنموية ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المديرية.

وتطرق اللقاء الى مناقشة المشاريع التربوية التي التي على قيد التنفيذ ضمن البرنامج الاستثماري لعام 2020 ، فضلاً عن عن مناقشة أسباب تعثر بعض المشاريع في قطاع التعليم وسبل استكمالها ، وكذا إمكانية أنشاء مشروع وحدة الغسيل الكلوي في مستشفى سيحوت الريفي.

واستمع الوكيل العبودي إلى شرحاً حول أبرز التحديات التي تواجه أعمال السلطة المحلية ، مشيداً بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية في مديرية سيحوت لتلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين.

وأكد الوكيل العبودي حرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر على الاهتمام بتلبية احتياجات المديرية من المشاريع التنموية والخدمية وفقاً للأولويات والإمكانيات المتاحة.

وشدد العبودي على ضرورة تظافر الجهود من قبل السلطة المحلية بالمديرية لمعالجة التحديات التي تعرقل تنفيذ المشاريع التنموية ، مشيراً الى أهمية مراعاة الأولوية والشمولية في تحديد المشاريع المقترحة.

حضر اللقاء – رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي الشيخ سعد عبدالله عفرار وعمرين محمد خميس مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وسالم العدلي مدير مؤسسة الكهرباء في مديرية سيحوت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …