الرئيسية / أخبار محلية / قيادة اللواء الأول مشاه تنعي وفاة أركان كتيبة القيادة

قيادة اللواء الأول مشاه تنعي وفاة أركان كتيبة القيادة

المكلا (حضارم اليوم )خاص

نعت قيادة وضباط وأفراد وكافة منتسبو اللواء الأول مشاة وفاة زميلهم ورفيقهم المناضل والمقاوم الأخ علي احمد شائف الشعيبي أركان حرب كتيبة القيادة في اللواء أثر تعرضه لأزمة قلبية توفي على اثرها صباح يومنا هذا .

وبهذا المصاب الجلل تكون قيادة اللواء وكافة منتسبيه والقوات المسلحة الجنوبية قاطبة قد فقدت أحد رجالها وقادتها ومناضليها الاشاوس الذين افنوا حياتهم في سبيل قضية وطنهم وهدف شعبهم العظيم فك الارتباط وإستعادة الدولة الجنوبية .

وكان للفقيد رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته تاريخيا نضاليا مشرفا حيث كان من المواد الاوائل المنضمين إلى صفوف المقاومة الجنوبية ومقارعة قوات الاحتلال بقيادة القائد عيدروس الزبيدي ، حيث سخر الفقيد نفسه وكل ما يملك منذ انخراطه في المقاومة الجنوبية وحتى لحظة لقائه ربه صباح يومنا هذا .

ومثل الفقيد القدوة في الأخلاق والتواضع وحب الوطن والاستعداد والشجاعة في تنفيذ المهام وهذا ماعرف به هذا القائد لدي زملائه ومرؤوسية وكل منتسبي اللواء وغيرهم .

وإننا إذا نعزي أنفسنا أولا نبعث بتعازينا الأليمة لأسرته الفاضلة ولكل أهله ورفاقه ومحبية .. سائلوت المولى جل في علاه أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا إليه راجعون

الأسيفون :
قيادة وضباط وأفراد اللواء الأول مشاة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …