الرئيسية / أخبار محلية / تدشين حملة تنظيم حركة السير بمديريتي المنصور والشيخ عثمان

تدشين حملة تنظيم حركة السير بمديريتي المنصور والشيخ عثمان

عدن (حضارم اليوم )نبيل الجنيد _تصوير : زكي اليوسفي

دشن صباح اليوم ، بمديريتي المنصورة والشيخ عثمان بعدن تنظيم مواقف السيارات وباصات الاجرة وذلك في اطار الجهود التي تبذلها السلطة المحلية هيئة النقل البري باعادة تنظيم حركة السير بالمحافظة .

وخلال عملية التدشين التي تمت بحضور مدير فرع الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري فارس شعفل ، ومدير عام مكتب النقل بعدن ماجدة قطن ومدراء مديريتي الشيخ عثمان والمنصورة الدكتور وسام معاوية ومحمد الداؤدي ، أوضح وكيل العاصمة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني ان السلطة المحلية ممثلة بمحافظ عدن احمد حامد لملس عازمة على إعادة تنظيم حركة السير بمديريات المحافظة والمحافظات الاخرى .

وشدد الوكيل على مضاعفة الجهود لما من شأنه تحقيق الهدف المأمول في هذا الجانب ، داعيا مالكي السيارات وباصات الاجرة والمواطنين ان يكونوا عونا وسندا للسلطة في تطبيق القانون الذي يحفظ للجميع كافة الحقوق .

وقال الجعيملاني يكفي مدينة عدن ما تعرضت له من اضطرابات اثرت علي حياة المواطن البسيط ، مما يتوجب علينا العمل الجاد في تحسين الخدمات العامة وبمقدمتها المواصلات .

مشيدا بما تبذله هيئة النقل البري وامن عدن وشرطة السير ومكتب بالمحافظة من جهود جبارة لتنظيم حركة السير والحد من مظاهر الاختناقات المرورية .

واشار مديرا مديريتي المنصورة والشيخ عثمان ان عملية تنظيم الفرزات ستسهم في التخفيف من الاختناقات المرورية نتيجة الازدحام واستيعاب المحافظة عدد السكان فوق طاقتها بسبب النزوح المستمر من المحافظات الاخرى .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …