الرئيسية / أخبار محلية / السلطة المحلية بتريم تتسلم سيارتين وكباسة لصندوق النظافة بالمديرية

السلطة المحلية بتريم تتسلم سيارتين وكباسة لصندوق النظافة بالمديرية

تريم (حضارم اليوم )خاص

تسلمت السلطة المحلية بمديرية تريم سيارتين نوع قلاب وكباسة ممولة من حصة النفط مقدمة من السلطة المحلية بوادي حضرموت لصندوق النظافة بالمديرية.

وفي ذات السياق قدم مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي شكره للسلطة المحلية ممثلة بالأستاذ عصام بن حبريش لدعمه المتواصل ومساندته لجهود السلطة المحلية بتريم.

وأكد مدير عام تريم بأن هذا الدعم سيساهم بشكل كبير في تخفيف العبىء على صنوق النظافة بالمديرية ويعمل على تسهيل عمل الإدارة وإظهار المدينة بشكل لائق وجميل خصوصاً مع دخول السيارتين والكباسة للخدمة.

وشدد هويدي على أن السلطة المحلية بتريم تقف مع جهود كافة المكاتب الخدمية بالمديرية وتعمل على تسهيل العمل أمام الأخوة مدراء الإدارات والمرافق من أجل تحسين العمل والدفع بعجلة التنمية للأمام وفق الإمكانيات المتاحة للسلطة المحلية بتريم.

بدوره أعرب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمدينة تريم مدير صنوق النظافة المهندس سالم يعمر عن سعادته بهذا الدعم الذي من شأنه تعزيز عمل صندوق النظافة بالمدينة وذلك من خلال دعم المكتب بسيارتين نوع قلاب وكباسة ممولة من حصة النفط بوادي حضرموت، لافتاً بأن المكتب يعمل منذ فترة على الحد الأدنى من الإمكانيّات التي كان من المفترض توفرها لعمل وحدة النظافة بالمكتب.

وقدم المهندس سالم يعمر شكره للسلطة المحلية بتريم ممثلة بمدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي ومدير عام صندوق النظافه بالوادي م .عمر سليم وقيادة السلطة المحلية بالوادي والصحراء ممثلة بالاستاذ عصام بن حبريش.

يذكر بأن صندوق النظافة بالمديرية يعاني من فترة سابقة من نقص المعدادات التشغلية للوحدة النظافة والتي تعمل بأقل الإمكانيّات التي من المفترض توفرها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …