الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام البريقة يثمن دور شركة مصافي عدن على مساندتها جهود السلطة المحلية بالمديرية

مدير عام البريقة يثمن دور شركة مصافي عدن على مساندتها جهود السلطة المحلية بالمديرية

عدن (حضارم اليوم ) محمد القادري

ثمن مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، دور شركة مصافي عدن على تعاونها المعهود ومساندتها جهود السلطة المحلية بالمديرية في مختلف المجالات الخدمية .

جاء ذلك ، خلال قيام شركة مصافي عدن ، اليوم ” الجمعة ” ، بتخصيص شيول و ” 2 ” قلابات كبيرة لتنفيذ حملة نظافة طارئة في عدد من مناطق مديرية البريقة ، بعد خروج ” 4 ” آليات عن الخدمة من أجمالي عدد آليات قسم النظافة بالمديرية ال ” 7 ” ، ما أدى تراكم القمامة في بعض المواقع بالمديرية .

وأكد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية على الإستمرار في أعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول ، وكذا الإرتقاء بكافة الخدمات في شتى المجالات لا سيما في خدمة النظافة والبيئة للحفاظ على المظهر الحضاري والمنظر الجمالي والوضع البيئي والوقاية من الأمراض .

وأشاد مدير البريقة ، بجهود عمال قسم النظافة بالمديرية ، في القيام بدورهم على أكمل وجه بالرغم من كل الظروف والتحديات التي تواجههم في تنفيذ أنشطتهم وواجباتهم بالشكل المطلوب .

وطالب مدير عام البريقة ، يونس محمد سليمان ، الحكومة والجهات المانحة ، إلى دعم صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، ورفده بالآليات والمعدات بما يمكنه في الإستمرار من أداء عمله ومهامه ومسؤولياته المناط به لرفع مستوى النظافة في كافة مديريات محافظة عدن .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …