الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المنصورة يعلن عن إعتماد ” 25 ” مليون ريال لدعم الأنشطة المدرسية في كافة مدارس المديرية

مدير عام المنصورة يعلن عن إعتماد ” 25 ” مليون ريال لدعم الأنشطة المدرسية في كافة مدارس المديرية

عدن (حضارم اليوم ) محمد القادري

أعلن مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، عن إعتماد السلطة المحلية في البرنامج الإستثماري للعام القادم 2021م ، بمبلغ وقدره ” 25 ” مليون ريال ، لدعم كافة الأنشطة المدرسية في جميع مدارس المديرية .

جاء ذلك ، خلال تدشينه ، اليوم ” الخميس ” ، العمل البيئي المدرسي في عموم مدارس المديرية ، والتي دشنت فعالياته بحفلاً فنياً ، أقيم في مدرسة الراشد النمودجية .

وأكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بأن قيادة السلطة المحلية تولي قطاع التعليم جل إهتمامها وحرصها لما من شأنه الإرتقاء بالعملية التربوية والتعليمية وتحسين جودة التعليم في المديرية .

وفي التدشين ، عبر الداؤودي ، عن سعادته من تدشين هذه الفعالية النوعية لتعزيز أهمية البيئة في سلوك الطالب وكذا رقي المجتمعات ، مشيداً بجهود قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية على الإعداد الجيد في تنظيم وإقامة هذه الفعالية المتميزة ، والذي يؤكد أن القطاع التربوي والتعليمي يؤدي رسالته بشكل رائع على الرغم من الظروف الصعبة و الإستثنائية وشحة الإمكانيات .

من جانبه ، أوضح رئيس مجلس إدارة مدارس الراشد الأهلية ، محمد الراشد ، بأن إدارة المدرسة عملت بكل ما لديها من إمكانيات لتدشين العمل البيئي بالمدرسة ، مؤكداً أهمية هذه الفعالية في إعادة تدوير النفايات للعديد من الجوانب البيئية والإقتصادية والإجتماعية والصحية .

وفي ختام الحفل ، والذي بدأ بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ، وتخللته عدد من الفقرات الفنية والإنشادية والرقصات وعروض أزياء ومسرحية المعبرة بهذه المناسبة ، والتي نالت إعجاب وإستحسان الحاضرين ، طاف مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، علي علوي السويري ، وبحضور رئيس مجلس إدارة مدارس الراشد ، محمد الراشد ، على أعمال طلاب وطالبات المدرسة في إعادة تدوير النفايات إلى مواد وعناصر جديدة .

شارك في التدشين ، رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق في إنتهاكات حقوق الإنسان ، القاضي أحمد المفلحي ، ومدير إدارة الهيئة العامة لحماية البيئة ، نيازي مصطفى ، ومدير إدارة النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم ، حسين السقاف ، ورئيس مجلس الأباء بمديرية المنصورة ، علي عبيد الصلاحي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …