الرئيسية / أخبار محلية / “صدى” تنظم محاضرة تدريبية خاصة تحت عنوان “التسويق الشخصي” بالمكلا

“صدى” تنظم محاضرة تدريبية خاصة تحت عنوان “التسويق الشخصي” بالمكلا

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

نظمت مؤسسة صدى للإعلام والتنمية، مساء اليوم، بمدينة المكلا؛ محاضرة تدريبية خاصة بعنوان “التسويق الشخصي”، قدمها المدرب المختص بالتنمية البشرية وتدريب المدربين، هاشم محمد العيدروس.

حيث قدم المدرب” العيدروس” خلال المحاضرة مجموعة من المحاور الرئيسية حول كتابة السيرة الذاتية، واجتياز المقابلات الشخصية، كان أهمها شرح مفهوم السيرة الذاتية، وأهم العناصر التي يشترط تواجدها فيها، مع استعراض مجموعة من السير الذاتية التي كُتبت بطرق نموذجية.

كما تناول المدرب طرق الترويج للذات، وأساليب النجاح في مقابلات العمل، ومفاتيح الاستعداد لها، والأسئلة الشائعة التي تطرح خلال تلك المقابلات، وكيفية التعامل معها.

كذلك قدم مجموعة من أسرار النجاح والتفوق في المقابلات الشخصية، وما يحدث خلالها من تعابير ولغة جسد، وتفسيرها وتسخيرها لتجاوز تلك المقابلات.

واختتم المدرب “العيدروس” محاضرته بمجموعة من النصائح والخطوات للحصول على وظيفة مناسبة، والفوز بها، من خلال تقديم سيرة ذاتية جيدة ومنافسة، وتخطي المقابلة الشخصية الخاثة بالعمل.

يذكر أن مؤسسة صدى للإعلام والتنمية تهتم بالشباب، كونهم الشريحة الأوسع ضمن المجتمع، وتعمل على تقديم برامج مستمرة لهم، بما ينمي مهاراتهم وتفاعلهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول أممي: حضرموت المحافظة الوحيدة التي توجد بها خطة تعافي

سيئون (حضارم اليوم) خاص استقبل وكيل محافظة حضرموت الحكم سالم بن شرمان ،صباح اليوم بمدينة …