الرئيسية / أخبار محلية / مناقشة أوضاع النازحين بمديرية المسيلة

مناقشة أوضاع النازحين بمديرية المسيلة

المهرة(حضارم اليوم )خاص

ناقش مدير عام مديرية المسيلة الأستاذ فضل صلاح الدحيمي، بمكتبه اليوم، مع مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة الأستاذ مبارك مبروك النوبي، أوضاع النازحين بالمديرية.

ورحب الدحيمي بالأستاذ النوبي ومرافقيه ، شاكراً الجهود الجبارة التي يبذلها منتسبو الوحدة التنفيذية بالمحافظة الهادفة إلى تقديم مزيداً من الرعاية للنازحين، مقدماً شرح مفصل عن طبيعة مخيم النازحين بالمديرية وماتعرض له من حريق في الفتره السابقة والأوضاع المعيشية الصعبة للنازحين بالمديرية.

من جانبه أكد النوبي ان هدف الزيارة هو تتبع نشاط منظمة اليونسيف وماتقدمه في مجال التربية والتعليم والصحة والغذاء والايواء وغيرها بما يخدم النازحين بالمديرية ، شاكراً تعاون السلطة المحلية بالمديرية في تسهيل مهمتهم وجهودهم في تقديم الخدمات لاخوانهم النازحين وأن الوحدة التنفيذية ستتدخل بإذن الله في بعض المشاريع الهامة الخاصة بأوضاع النازحين للتخفيف من معاناتهم .

بعد ذلك زار النوبي مخيم النازحين بالمديرية واستمع منهم إلى أهم احتياجاتهم والصعوبات التي تواجههم .

رافقه في الزيارة الأخ سعد مغيربي الحته مندوب الوحدة التنفيذية للنازحين بالمديرية.

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الاستاذ عبدالرحمن عبدالله باعباد و رئيس لجنة التخطيط والتنمية الأستاذ سالم احمد مول الدويلة ومدير مكتب الأشغال الاستاذ عبدالله محمد حوتم ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ تركي مسلم الدحيمي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …