الرئيسية / أخبار محلية / مناقشة الإشكاليات التي تواجه تنفيذ مشروع سفلتة طريق ” الغيضة – حوف – شحن”

مناقشة الإشكاليات التي تواجه تنفيذ مشروع سفلتة طريق ” الغيضة – حوف – شحن”

المهرة(حضارم اليوم )خاص

ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، اليوم، سير العمل في مشروع سفلتة الطريق الدولي الرابط بين مديريات الغيضة – حوف – شحن، في وادي الجزع بمنطقة العبري، المتضرر من الأمطار والسيول الممول من السلطة المحلية بالمحافظة.

وركز اللقاء الذي ضم مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس خالد أحمد العماد ومدير عام المؤسسة العامة للطرقات والجسور المهندس عوض قويزان على الإشكاليات التي تحول دون تنفيذ المشروع وأعمال الصيانة من أجل حماية شبكة الطرق وتسهيل حركة السير وتنقل المواطنين بين المديريات.

واطلع الوكيل العبودي على الصعوبات التي تعيق الشركة المنفذه والعديد من الجوانب الفنية وسبل إيجاد المعالجات لكافة المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروع ، مشدداً ضرورة تفعيل وتكثيف العمل في إصلاح وصيانة بقية الطرق وأستكمال مشروع وفقاً للبرنامج الزمني المعتمد نظراً للأهمية الكبيرة التي يمثلها في المحافظة.

وأكد الوكيل العبودي حرص السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر على تقديم المزيد من الدعم وتذليل الصعوبات التي تواجه سير الأعمال التطويرية والتحسينية الجاري تنفيذها في إطار محافظة المهرة.

وأشاد العبودي بدور وجهود مكتب الأشغال ومؤسسة الطرقات والجسور في المحافظة من خلال الاشراف المباشر على المشاريع التطويرية والتحسينية للطرقات واعادة تصليحها ضمن المعايير الهندسية الحديثة المطلوبة في مختلف مديريات المحافظة كونها تعد شريان الحياة الأول للمواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

النائب” البحسني” يتفقد عدد من الوحدات العسكرية والأمنية بساحل حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص تفقد اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، …