الرئيسية / أخبار محلية / مدير المنصورة يكرم اللاعبين الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى في بطولة إختراق الضاحية بعدن

مدير المنصورة يكرم اللاعبين الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى في بطولة إختراق الضاحية بعدن

عدن (حضارم اليوم) محمد القادري

كرم مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اللاعبين من أبناء المديرية ، الحائزين على المراكز الثلاثة الأولى ، في بطولة الفقيد علي عبدالمجيد ، القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان السابق ، لإختراق الضاحية ، والتي أقيمت الأسبوع الماضي ، في ساحل أبين بمديرية خور مكسر ، بمشاركة عدد من لاعبي أندية عدن .

وفي التكريم ، الذي حضره مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ، خالد عبده عفاره ، أشاد الداؤودي ، بالمراكز المتقدمة التي أحرزها اللاعبين في هذه البطولة ، والتي حملت أسم الفقيد علي عبدالمجيد ، والتي تعتبر مفخرة لمديرية المنصورة خاصة ، ومحافظة عدن عامة ، داعياً إياهم إلى مواصلة التميز في الحفاظ على الصدارة في المشاركات الرياضية القادمة .

كما تم تكريم مدرب الفريق شهاب علي مهيوب ، تقديراً وعرفاناً لجهوده المبذولة في إنجاح الفريق المشارك في هذه البطولة الرياضية .

وخلال التكريم ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، على دعم الشباب والرياضيين والموهوبين والمبدعين بما يسهم في تعزيز قدراتهم في مختلف الألعاب والأنشطة .

من جانبهم ، عبر اللاعبين عن سعادتهم البالغة وإعتزازهم الكبيرين ، على هذه اللفتة الكريمة من قبل مدير عام المديرية .

وأضافوا قائلين : بأن تكريمنا اليوم من مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، هو بمثابة وسام شرف على صدورنا وسيكون حافزاً لمواصلة حصد المزيد من البطولات الرياضية مستقبلاً بإذن الله تعالى .

هذا وقد نظم إتحاد ألعاب القوى بمحافظة عدن ، تحت رعاية معالي وزير الشباب والرياضة ، ومحافظ العاصمة عدن ، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، بطولة الفقيد علي عبدالمجيد علي ، القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان السابق ، لإختراق الضاحية ، والتي أقيمت الأربعاء الماضي ، في ساحل أبين بمديرية خور مكسر ، وكانت الإنطلاقة من خط العلم حتى جولة الرحاب بمسافة عشرة كيلو متر ، بمشاركة عدد من لاعبي أندية عدن الرياضية ، وقد حصد المراتب الأولى في البطولة ، اللاعبين من أبناء مديرية المنصورة وهم :

1- عبده علي حطمه – المركز الأول .

2 – ناصر حسن العمري – المركز الثاني .

3 – سامر حسن جابر – المركز الثالث .

شارك في التكريم ، مدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين صالح مسهر .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برامج إرهابية في مساجد صنعاء للتعبئة العسكرية

المكلا (حضارم اليوم) الشرق الأوسط فرضت المليشيات الحوثية برنامجاً تعبوياً جديداً في مساجد صنعاء لاستدراج …