أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام المنصورة يفتتح صالة ” أحمد الحيدري ” الرياضية بالمديرية

مدير عام المنصورة يفتتح صالة ” أحمد الحيدري ” الرياضية بالمديرية

عدن (حضارم اليوم ) محمد القادري

أفتتح مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، المهندس نعمان شاهر ، اليوم ” الجمعة ” ، صالة الشهيد ” أحمد صالح الحيدري ” الرياضية في المديرية ، والبالغ تكلفتها الإجمالية ( 47 مليوناً و 845 ألف ريال ) ، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية .

وعقب قص الشريط ، إيذاناً بإفتتاح الصالة رسمياً ، طاف الداؤودي وشاهر ، وبحضور رئيس نادي المنصورة الرياضي ، أحمد صالح الكادح ، في أرجاء الصالة الرياضية ، متفقدين سير الإنجاز والجاهزية للبدء في تنفيذ الفعاليات والأنشطة الرياضية فيها ، والتي ستسهم في تنمية قدرات الشباب رياضياً وبدنياً .

وخلال الإفتتاح ، عبر مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، عن سعادته الغامرة بافتتاح هذا الصرح الرياضي الرائد ، والذي حمل أسم أمين عام المجلس المحلي بالمديرية الشهيد ” أحمد صالح الحيدري ” ، لإحداث نقلة نوعية في الحركة الرياضية بمديرية المنصورة ، من خلال ممارسة مختلف الألعاب في الصالة الرياضية .

وأكد مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، أن قيادة السلطة المحلية تولي قطاع الشباب والرياضة إهتماماً كبيراً ، في إنعاش وتفعيل الحركة الرياضية والأنشطة الشبابية للحفاظ على الشباب وشغل أوقات فراغهم من خلال ممارسة أنشطتهم الرياضية تفادياً للكثير من المشاكل والظواهر السلبية ، ناهيك إلى إتاحة الفرصة للشباب لإظهار مواهبهم وإبرازها في المجتمع من أجل تعزيز النهضة الرياضية في مديرية المنصورة .

فيما لفت مدير عام مكتب الشباب والرياضة ، المهندس نعمان شاهر ، إن إنجاز الصالة الرياضية ستعزز من تفعيل النشاط الشبابي والرياضي في مديرية المنصورة ، معبراً عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية على تعاونها الدائم وتفاعلها المستمر في دعمهم المتواصل لكافة الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية بمديرية المنصورة .

شارك الإفتتاح ، رئيس إتحاد كرة الطائرة بعدن ، الكابتن سامي الحريبي ، ورئيس نادي الجزيرة الرياضي ، الكابتن خالد علوي ، ومدير العلاقات العامة بمكتب الشباب والرياضة بعدن ، حلمي محفوظ شرف ، وعدد من الرياضيين والزملاء الإعلاميين .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …