الرئيسية / الرياضة / الشحر: اللجنة المنظمة لبطولة دوري فقداء عقبة ” عبدالله غريب” لكرة القدم تحدد موعد نصف النهائي الثاني والمشهد الختامي للبطولة

الشحر: اللجنة المنظمة لبطولة دوري فقداء عقبة ” عبدالله غريب” لكرة القدم تحدد موعد نصف النهائي الثاني والمشهد الختامي للبطولة

الشحر (حضارم اليوم )خاص

تأهل فريق الشباب بالمحط إلى المشهد الختامي لبطولة دوري فقداء عقبة عبدالله غريب لكرة القدم مواليد 2000مـ والذي ينظمها الشخصيتان الرياضيتان علي عمر عبدربه ومحمد مبارك المصلي ويشرف عليها الملتقى الرياضي الشبابي بالشحر ويرعاها كفتيريا بنلتقي في سعاد.

اللقاء الذي وصفه المتابعون بالنهائي المبكر للبطولة كون الفريقين يمتلكان لاعبين ذو جوده عاليه ويلعبان البطولة بمحترف واحد فقط لكل فريق.

فملعب الزهرة كان حاضراً وشاهداً على هذه المباراه والتي اقيمت عصر يوم الاثنين 2020/10/26م وفي موجز بسيط عن مجرياتها :

الشوط الاول كان الرثم عالي من الفريقين ، فالشباب دخل للمباراه وكلتا عينه على خطف بطاقة التأهل للمشهد الختامي للبطولة فشن بعض الفرص الخطيرة كان يسجل على اثرها هدف ولكن سوء الحظ لازمه ، الفهد الطرف الثاني للمباراه حاول بكل قوة احراز هدف التقدم والذي من شأنه اعطاء الاريحية للاعبيه وحصل على عدة فرص ولكن دون جدوى وانتهى الشوط الاول بدون غالب ولا مغلوب لينتظر الجماهير الوافده لأرضية الملعب باكراً صافرة انطلاق الشوط الثاني.

في الشوط الثاني فـبعد الاستماع لتعليمات وملاحظات المدربين دخل الفريقين برثم اقل بسبب المجهود الجيد الذي قدموة في الشوط الاول والذي كان شوطاً ممتازاً من الفريقين فـ الشوط الثاني اعتمد مدربي الفريقين على نفس الاسماء الذي بدأت المباراه مع اجراء تغييراً وحيداً على تشكيلتهما بدخول اللاعبين احمد سامي باسيود وعبدالله فضل مهيدي والذي شكل كل منهما اضافه لفريقهما فالاخير عبدالله مهيدي تحصل على فرصة اثر تمرير احد لاعبي فريقه الشباب الكرة له ليلعبها بطريقه فنية جميله اصتطدمت بالعارضة فيما تبقى من مجريات اللقاء لم يشهد اي جديد يذكر لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي في ركلات الترجيح تصدى عبدالله نشمي الدقيل حارس الشباب لركلة جزاء فيما اضاع الفهد ركلة اخرى فيما سجل الشباب ركلاته بنجاح لتنتهي بفوز الشباب وتأهله للمباراه النهائيه بواقع 4×3.

ادار المباراه الطاقم التحكيمي المكون من محمد بن بريك حكماً للساحة وساعدة على الخطوط سالم حنين مساعد اول وابراهيم باحشوان مساعد ثاني وراقبها فنياً علي مرعي.

تحصل على جائزة اللاعب الافضل عن جدارة واستحقاق وللمره الثانية توالياً الموهوب عبدالله محمد مقرم قدمها النجم السمعوني المعتزل مؤخراً ومساعد مدرب فريق التضامن الكابتن هاشم سعيد محبوب.

مشاركة تستحق كل التكريم والاشادة:

فريقا شباب المحط والفهد فريقا يمتلكان عناصر شابه قادمة بقوة ومن شأنها اعطاء فرقها الشعبية الامبراطور “التضامن” واصحاب السعاده ” الحرية ” اللاعبين المميزين والذي من شأنهم احداث فارق كون الفريقين لم يستعينو بمحترفين الا لاعب واحد لكل فريق ونتمنى لهم التوفيق والنجاح للاعبين وللفريقين الشباب والفهد في مشوارهم الرياضي وبقية الامور الاخرى.

لاعب بـمـواصفات نجم قادم بقوة:

اللاعب الموهوب عبدالله محمد مقرم لاعب له ثقله في تشكلية فريقه الفهد او فريقه الشعبي الحرية نتمنى من اللاعب الاعتناء بنفسه جيداً بعيداً عن مدمرات اللاعبين السهر والغرور وكذلك يجدر بنا الاشادة فيه خط المنتصف لدى الفريقيين والذي كان لهم ثقلهم في المباراه نتمنى من نادينا سمعون الاهتمام بالمواهب الشابه في جميع الملاعب سوء كان في فريق شعبي او فريق حواري من خلال اقامة دوريات مكثفه لمثل هذا الاجيال كون هذه المواهب تعتبر مستقبل البلاد الزاهر .

لجنة الدوري تحدد موعد نصف النهائي والنهائي:

حددت اللجنة المنظمة لبطولة فقداء عقبة عبدالله غريب لكرة القدم مواليد 2000 موعد نصف النهائي الثاني “لقاء التحدي” بين فريقا التحدي بدفيقة والتحدي بعيديد والتي ستقام يوم الجمعة على ملعب الزهرة فيما اعلنت لجنة البطولة موعد نهائي البطولة والذي سيقام يوم الاثنين المقبل على ملعب الزهرة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المكلا: “صقور باعبود” بطلاً لدوري أشبال الجنوب لمجلس فرق الشرج على حساب “كوكب المنقد”

المكلا (حضارم اليوم) سامي باجامزة أحرز فريق صقور باعبود لقب دوري أشبال الجنوب “النسخة الثانية”لفئة …