الرئيسية / أخبار محلية / المهرة .. نزول ميداني لمراقبة المقاصف المدرسية

المهرة .. نزول ميداني لمراقبة المقاصف المدرسية

المكلا ( حضارم اليوم ) :

تفقد مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت الشيخ محمد علي خريسان بمعية الشيخ سالم أحمد علوش مدير الإنزال السمكي بالمديرية ونائب مدير الأمن العام الملازم محمدسعد الزويدي ، المقاصف المدرسية في عدد من مدارس المديرية وذلك في إطار خطة مكتب الصناعة والتجارة لمراقبة الجودة في بيع الوجبات للطلاب ومراقبة تاريخ المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

وأكد الزويدي على ضرورة تحسين الخدمات الصحية في المدارس ومتابعة ومراقبة اداء المقاصف وما يقدّم فيها من مواد غذائية ، مشيراً إلى ضرورة تفعيل الصحة المدرسية لما لها من أهمية تسهم في الحفاظ على صحة الطلاب.

واوضح الوزيدي أن حملة النزول تهدف الى الإطلاع على مستوى نظافة المقاصف بالمدارس الحكومية وأهمية نظافة المقطف المدرسي ومنع بيع بعض الأطعمة غير الصحية لما تسببة من أضرار على صحة الطلاب ، لأفتاً بأن الحملة سوف تستهدف جميع مدارس المديرية لحماية الطلاب من من المخاطر والأمراض المختلفة.

وفي صعيد متصل اطلع مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية سيحوت الشيخ محمد علي خريسان ومدير الإنزال السمكي بالمديرية الشيخ سالم أحمد علوش بالمديرية ونائب مدير الأمن العام الملازم محمد سعد الزويدي خلال لقائهم بإدارات المدارس على عدداً من القضايا المتعلقة بالعملية التربوية والتعليمية في المدراس المستهدفة.

حضر اللقاء – الأستاذة أوسان باعباد مدير إدارة تنمية المرأة في مديرية سيحوت.


شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …