أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الأمين العام للمجلس المحلي بأبين يدشن خدمة ISDN في مركز الاصدار الالي الرئيسي زنجبار

الأمين العام للمجلس المحلي بأبين يدشن خدمة ISDN في مركز الاصدار الالي الرئيسي زنجبار

أبين(حضارم اليوم)خاص

دشن الامين العام للمجلس المحلي بمحافظه أبين و القائم باعمال مكتب الأحوال المدنية بمحافظة أبين المقدم محمد موسى ، دشن خدمة ISDN
في مركز الاصدار الالي الرئيسي زنجبار والذي بإضافته إلى المركز سيساعد علي سرعة ارسال البيانات واستلامها واكثر سعة وسرعة

وطاف الحامد أقسام المكتب واطلع على جوانب سير العمل الاداري وطبيعة المشاكل التي تواجه سير العمل وسبل تذليل الصعوبات لتحسين تقديم الخدمة في الأقسام المرتبطة بالشبكة الإلكترونية للإصدار الآلي. إضافة الى ما يقدمه المكتب من تسهيلات للمواطنين لضمان حصولهم على البطاقة الشخصية الآلية دون تعقيد أو تأخير. مشيدا بالانضباط الوظيفي للعاملين ومستوى الأداء الخدمي.

كما ناقش الحامد القائم باعمال مكتب الاحوال سير العمل في فروع مكتب الاحوال المدنية بالمديريات والصعوبات الي تواجه عملهم ..

وشدد الحامد على ضرورة إنشاء مراكز تجميع بيانات في مديرية خنفر وسباح والمحفد وأحور لتسهيل استخراج البطائق الشخصية والوثائق على المواطنين تخفيفا للمشقة وعناء التنقل إلى المديريات الأقرب للحصول على الوثيقة، لافتا إلى أهمية الإشراف والمتابعة المستمرة لفروع المديريات لمعالجة وتصحيح أي اختلالات، ولضمان تقديم التسهيلات للمواطن للحصول على الوثائق.

حضر التدشين نائب مدير عام مكتب الأحوال المدنية المقدم طلعت عبدالله مساعد الشدادي ومستشار رئيس هيئة أسر الجرحى والشهداء وعضو منظمة العفو الدولية المقدم مروان السياري

من/ محمد ناصر مبارك

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال العام الجاري.. تنفيذ سادس حكم إعدام في محافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص في ظل ما تشهده محافظة شبوة من استقرار في مختلف الجوانب …